حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 12:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رونالدو يتألق: هاتريك ثالث في 7 مباريات ويحرج ميسي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

استمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحطيم الأرقام وإحراج غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قاد فريقه النصر السعودي لفوز ساحق على الوحدة بستة أهداف نظيفة، بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة.

كريستيانو رونالدو سجل الهدف الأول بالقدم اليمنى والثاني بالرأس والثالث بالقدم اليسرى، مما يؤكد على تنوع مهاراته وتألقه في كل جوانب اللعب.

وتأتي هذه الثلاثية لرونالدو كتتويج لأداء استثنائي، حيث سجل الهدف الأول بالقدم اليمنى والثاني بالرأس والثالث بالقدم اليسرى، مما يؤكد على تنوع مهاراته وتألقه في كل جوانب اللعب.

بهذا الهاتريك، يكون رونالدو قد سجل 3 هتافريك في آخر 7 مباريات لعبها مع النصر بمختلف المسابقات، مما يظهر مدى تألقه وفاعليته في الفترة الأخيرة.

رونالدويحطيم الأرقام وتحقيق الأرقام القياسية، حيث رفع رصيده من الهاتريك إلى 66 هاتريك

وبهذا الأداء اللافت، واصل رونالدو تحطيم الأرقام وتحقيق الأرقام القياسية، حيث رفع رصيده من الهاتريك إلى 66 هاتريك في مسيرته الكروية بجميع المسابقات.

وبفضل هذه الثلاثية، يتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 32 هدفًا حتى الآن، ويقترب بخطى ثابتة من تحطيم الأرقام القياسية في المسابقة.

ومع استمرار تألقه وتحطيمه للأرقام، يبقى رونالدو في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للهاتريك بين اللاعبين النشطين حاليًا، ويواصل بذلك إثبات تميزه وتألقه في عالم كرة القدم.

وفي ظل هذا الأداء المذهل، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المزيد من الإنجازات والأرقام القياسية التي سيحققها الدون في الفترة القادمة، مما يجعل منافسة ميسي ورونالدو أكثر إثارة وتشويقًا على صعيد كرة القدم العالمية.

كريستيانو رونالدو

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found