حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:58 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

صدمة جديدة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

رفاييل جيريرو لاعب بايرن ميونخ
رفاييل جيريرو لاعب بايرن ميونخ

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني صدمة جديدة قبل مواجهته المرتقبة أمام فريق ريال مدريد الإسباني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن نادي بايرن ميونخ بشكل رسمي غياب لاعبه البرتغالي الدولي رفاييل جيريرو عن المباريات المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة البايرن امام شتوتجارت أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

ويغيب جيريرو عن مباراة الريال بعد تعرضه لإلتواء في أربطة الكاحل لينضم لقائمة اللاعبين الغائبين عن المواجهة المرتقبة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

وخسر بايرن ميونخ أمس السبت امام شتوتجارت بثلاثية مقابل هدف، ليواصل نتائجه السلبية محلياً خلال الموسم الحالي.

وكانت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب اليانز ارينا قد إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليبتأجل حسم ةبطاقة التأهل إلى مباراة الإياب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found