حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصر أكتوبر بالغربية يهنىء شركاء الوطن بعيد القيامة المجيد

حزب مصر أكتوبر بالغربية
حزب مصر أكتوبر بالغربية

قام الأستاذ أحمد الشرقاوي أمين عام حزب مصر أكتوبر بالغربية، بإرسال وفد رفيع المستوى من أمانة المحافظة ضم كلا من المهندس جلال الباز الأمين المساعد ، وأحمد درباله أمين التنظيم ،والدكتور محمد أبو المعاطي ،والمهندس يسري سعد ،والمهندس محمد شرع، وجميل خضر ،الإعلامى محمد عطية ،الدكتورة ميادة محمد ،وسوزان عبد الجليل والسيد الحسيني و مايكل ميشيل وروماني ميشيل والمهندس إيهاب زاهر وأحمد الفخراني.

وذلك في اطار احتفالات العالم بعيد القيامة المجيد للاخوة الأقباط وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب ، والتي طالبت بضرورة تواجد أعضاء الحزب بكافة أماناته في كل المناسبات التي تهم المواطنين حتى يشعرون بأن الحزب ليس بمعزل عنهم وأنه قاسم مشترك في كل المناسبات .

حيث توجه الوفد إلى كنيسة أبو سيفين والأمير تادروس بمنطقة الحكمة بطنطا وكان في استقبالهم القمص تادروس فهمي والقمص مينا ونيس والقس انطونيوس حلمي والقس مكاريوس والقمص صليب .

وبعد ذلك توجه الوفد إلى كنيسة الملاك ميخائيل حيث استقبلهم القمص فيلوباتير والقمص ميخائيل والقمص بولس والقمص أبانوب وبعد ذلك قام الوفد بزيارة إلى كنيسة العذراء بالصاغة واستقبلهم القس بكسيموس سعيد والقس بخاميوس

ثم ذهب الوفد إلى كنيسة الست دميانة بحي مصطفى كامل حيث قوبلوا بترحاب شديد من القمص شنودة والقس بيشوي سمير والقس مكاريوس .

واختتم الوفد زيارته بكاتدرائية الشهيد العظيم مارجرجس حيث رحب بهم الحبر الجليل الانبا بولا أسقف مطرانية طنطا وتوابعها والذي؛ وجه الشكر لكل قادة الحزب وعلى رأسهم الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب والأستاذ أحمد الشرقاوي أمين عام الحزب بالغربية على مشاركتهم ومباركتهم لهم في هذه المناسبة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found