حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:17 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خيوط من الجرأة :كريم فهمي عشت تجربة المساكنة وزوجتي ضبطتني بالخيانة

كريم فهمي
كريم فهمي

في عالم الفن الذي يتخلله الضوء واللمعان، يبقى الحديث عن الجوانب الشخصية للنجوم أمرًا نادر الحدوث. لكن الفنان المصري كريم فهمي يتحدى هذا النمط الرتيب، ويفتح بابًا على مصراعيه للحديث عن جوانب حياته الشخصية بكل جرأة وصراحة.

كريم يكشف الجانب الخفي من حياته، حيث تجاوز الحديث السطحي ليبحر في أعماق تجاربه الشخصية، ومن بينها تجربة المساكنة

مقابلة خاصة مع كريم فهمي في برنامج "كتاب الشهرة"، ألقت الضوء على الفصل الخفي من حياته، حيث تجاوز الحديث السطحي ليبحر في أعماق تجاربه الشخصية، ومن بينها تجربة المساكنة التي أكد فيها أنه مثل الكثيرين قد ارتكب أخطاء في مساره الحياتي.

يعتبر المجاهرة بالمعصية أمرًا لا يجيده، ورفض بوحه بتفاصيل تجربته في المساكنة

بالرغم من تجسيده للشخصيات القوية والمتنوعة على شاشات السينما والتليفزيون، إلا أن كريم فهمي يظل إنسانًا يواجه مصاعبه الشخصية. حيث أشار إلى أنه يعتبر المجاهرة بالمعصية أمرًا لا يجيده، ورفض بوحه بتفاصيل تجربته في المساكنة على الهواء، مؤكدًا على أن الإخلاص في الحياة الزوجية واجب لا مفر منه.

تم ضبطه بخيانة زوجته، مؤكدًا على أنها كانت خطوة غبية ارتكبها، ومشيرًا إلى أنه في حالة تبديل الأدوار لو علم أنها هي التي خانته من الصعب أن يسامحها !!

ما لفت الانتباه أيضًا هو حديثه عن علاقته بزوجته، حيث وصفها بأنها شريكة حياته وصاحبة الدور الكبير في نجاحه، رغم تعرضهما لمشاكل وصعوبات كثيرة. ولكن المفاجأة كانت عندما كشف أنه تم ضبطه بخيانة زوجته، مؤكدًا على أنها كانت خطوة غبية ارتكبها، ومشيرًا إلى أنه في حالة تبديل الأدوار لو علم أنها هي التي خانته من الصعب أن يسامحها.

لم يتدخل في علاقة طلاق شقيقه أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأنه لا يمانع التعاون معها فنيًا

على صعيد آخر، أكد كريم فهمي أنه لم يتدخل في علاقة طلاق شقيقه أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأنه لا يمانع التعاون معها فنيًا، مشددًا على أن العمل سيظل محصورًا تحت اسمه وسيساهم في تثريته الفنية.

في نهاية المقابلة، يبدو أن كريم فهمي قد ترك بصمة جريئة وصادقة في عالم الفن، حيث يظل هذا النوع من الصراحة والجرأة نادر الحدوث، مما يعزز مكانته كفنان يتحدث بصدق وشجاعة عن تجاربه وصراعاته الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found