حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تنهي حياة زوجها بالإسكندرية ..تفاصيل

جثة
جثة

تجرى نيابة العامرية أول الجزئية، بإشراف المستشار أحمد ياسر المحامى العام الاول لنيابات الدهيلة والعامرية بالإسكندرية، اليوم، التحقيق في واقعة مقتل عامل خردة على يد زوجته طعنًا بسكين داخل الشقة سكنهما بمنطقة المستعمرة، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وتوصلت التحقيقات لوجود خلافات زوجية دائمة ومستمرة بين المجني عليه وزوجته بدأت منذ الزواج قبل نحو عام ونصف بسبب رفض الزوجة إقامة والد الزوج معهما في المنزل.

ووفقا للتحقيقات التي تباشرها النيابة العامة،تبين أنه يوم الواقعة وبعد عودة الزوج من العمل نشبت بينهما مشادة كلامية،بسبب إعتراض الزوجة على وحود «حماها» معهما في الشقة،وقالت لزوحها«أبوك ميقعدش معايا في الشقة»، وتحولت المشادة بينهما لشجار ،سارعت على إثره الزوجة لإحضار سكين من المطبخ وسددت لزوجها طعنتين في الرأس ما أسفر عن سقوطه على الأرض، وفاته على الفور.

ووفقًا للتحقيقات سارعت الزوجة إلى تغيير ملابسها الملطخة بالدماء وحملت طفلها الرضيع في محاولة للهرب من الشقة محل الحادث إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك بها وأبلغوا الشرطة.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي يفيد مقتل عامل خردة على يد زوجته في شقة بعقار بمنطقة المستعمرة بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث العامرية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة الزوج، عامل خردة، مسجاة بأرضية الشقة محل البلاغ، غارقًا في الدماء،وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بطعنتين بآلة حادة في الرأس.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found