حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:49 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

أزمة تواجه الأهلي في ملف تجديد عقد علي معلول.. والخطيب يحسم القرار

علي معلول
علي معلول

أصبح ملف التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الشغل الشاغل لمجلس إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط، خصوصا مع قرب انتهاء الموسم الرياضي الحالي، والذي يُعد الأخير في تعاقد لاعب منتخب تونس.

ويحق لـ معلول التوقيع لأي نادي حاليا بدون الرجوع لإدارة النادي الأهلي، لكن اللاعب يُفضل البقاء في القلعة الحمراء، وما يُعيق حسم الملف حتى الآن، إصرار وكيل اللاعب على تقاضي مبلغ كبير يصل إلى مليون و 650 ألف دولار.

يمتلك يمتلك حوالي 3 عروض قطرية وعرض آخر من فريق إماراتي للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الجاري، وهي عروض قوية وجادة والعروض تبدأ بـ2 مليون دولار في الموسم، حسبما كشفت بعض المصادر خلال الساعات الماضية.

من جانبه فأن معلول يفضل البقاء في الأهلي أولًا وثانيًا وثالثًا، حتى لو عرض النادي الأحمر أقل من قطر والإمارات، علما بأنه يتقاضى مليون و 450 ألف دولار، لكن العروض الخليجية أكبر بكل تأكيد، لكنه يريد البقاء في الأهلي لمدة موسمين قادمين.

ويرغب محمود الخطيب رئيس الأهلي في تجديد عقد علي معلول وتحدث في اجتماعات لجنة التخطيط الأخيرة على ضرورة بقاء اللاعب، والأمر يتعلق حاليا بالفلوس.

فيما تتجه النية لعقد جلسة هامة مع معلول بعد نهائي إفريقيا مباشرة لحسم موضوع التجديد وربما تكون الجلسة الحاسمة مع الكابتن الخطيب. لكن رئيس النادي لم يجلس مع اللاعب التونسي حتى الآن.

ويسعى النادي الأهلي من أجل الوصول لحلول وسط لكي يحافظ على نجمه التونسي علي معلول في صفوف الفريق في الموسم المقبل، ربما يجدد حال الحصول على مليون و 250 ألف دولار.

ورغم أن جون إدوارد وكيل أعمال معلول يحاول تسويقه في الخليج، من أجل تحقيق الاستفادة المالية، لكن اللاعب حسم موقفه ويريد البقاء مع الأهلي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found