حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:01 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا

محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويوضح حالته الصحية

محمد عبده
محمد عبده

كشف فنان العرب محمد عبده، عن نوع السرطان المصاب به، وذلك بعد حالة الحزن التي أُصيبت جميع جمهوره في العالم العربي بعد إعلان اصابته بالسرطان.

وقال محمد عبده، في رسالة صوتية نشرتها الصفحة الرسمية لشركة روتانا، عبر موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام :

جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة.

وأضاف محمد عبده: الأمور الصحية بتتحسن، وكان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات ، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني.

وأكد محمد عبده في تصريحاته: أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء.

وجديرا بالذكر أن كشف محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وتلقيه للعلاج في باريس، وذلك خلال مكالمة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن قبل ليلة من وفاته.

وقال محمد عبده خلال المكالمة الصوتية التي نشرها برنامج «تفاعلكم» الذي يذاع على قناة «العربية»:«إنت تاخذ كيماوي وأنا أخذ كيماوي الآن في باريس يا حبيبي.. الله معانا.. الله يحبنا صدقني».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found