حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 12:38 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اجتماع طارئ لوكيل الأوقاف بالغربية بمديري الإدارات

اجتماع مديرية أوقاف الغربية
اجتماع مديرية أوقاف الغربية

خالد خضر :التفاني وبذل قصارى الجهد هو أساس التقدم والرقي والالتزام بوقت وموضوع خطبة الجمعة.

و مشروع صكوك الإطعام والأضاحي من المشروعات القومية التي أكدت ثقة الشعب المصري في وزارة الأوقاف.

اجتمع اليوم الثلاثاء ٧/ ٥/ ٢٠٢٤م بديوان عام المديرية الشيخ / خالد خضر مدير مديرية أوقاف الغربية بمديري الإدارات الفرعية، بحضور الشيخ عبدالمهيمن السيد محمد وكيل المديرية، والشيخ محمد عبد الغنى صوله مدير الدعوة ، والدكتور حسام الدين عبدالفتاح سعد نصار مسؤول الدعوة الإلكترونية و المنسق الإعلامي بالمديرية .

مقدماً سيادته الشكر لكل المديرين على الجهد الذي بذل خلال الفترة الماضية ، والتي عكست مدى الانضباط الإداري والدعوي بمديرية اوقاف الغربية .

وخلال الاجتماع تم التنبية على عدم الدعوة إلى جمع أي تبرعات تحت أي مسمى على المنبر أو استخدامه لأي غرض أو تنبيه أو خلافه بالخروج على موضوع خطبة الجمعة المحدد، ومن يخالف ذلك يمنع من صعود المنبر مع المساءلة القانونية أو التأديبية بحسب الأحوال.

مع التأكيد على عدم وضع أي صناديق لجمع المال بالمسجد أو ملحقاته أو محيطه مع اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيا تجاه كل من يخالف ذلك، وعلى جميع السادة مديري الإدارات وأجهزة المتابعة والتفتيش بالمديرية والادارات الفرعية أخذ هذا الأمر بمنتهى الجدية والحسم.

مؤكدا أن مشروع صكوك الإطعام والأضاحي من المشروعات القومية التي أكدت ثقة الشعب المصري في وزارة الأوقاف ، وأن المتابعة الميدانية لجميع الأنشطة الدعوية والالتزام بوقت وموضوع الخطبة ، والعمل والتفاني هو أساس التقدم والرقي ، ومن اهم الواجبات مراعاة حرمة المسجد وقدسيته ونظافته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found