حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 11:52 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد الحديث عن حل الأزمة مع الشحات وديًا.. محامي محمد الشيبي يفجّر مفاجأة

هاني بكري محامي محمد الشيبي
هاني بكري محامي محمد الشيبي

قال هاني بكري، محامي محمد الشيبي: إن "حسين الشحات أهان موكلي أمام كل العالم، ومنهم بناته، كما أن والدته تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، عقب تعرض نجلها للسب والضرب خلال مبارة الأهلي وبيراميدز".

وأضاف محامي الشيشي، أمام المحكمة:"موكلي تعرض للترويع والرعب، ولا يقدر على مواجهة اللاعب حسين الشحات في أي مباراة مرة أخرى، وليس فقط أطالب بتوقيع نص المادة 88 ونص المادة 242 وحكم محكمة النقض، متابًا:"نُطالب بالعقوبة المنصوص عليها؛ بالحبس 3 سنوات للمتهم، على ارتكابه الجرم في حق موكلي".

فيديوهات إثبات لواقعة الضرب

وتقدم محامي اللاعب محمد الشيبي، بحافظة مستندات إلى هيئة المحكمة تحوي 3 فيديوهات، الأول فيديو الواقعة وضرب المجني عليه أمام العالم كله، والثاني فيديو وواقعة السوبر وكذالك فيديو من برنامج رامز جلال، ومذكرة دفاع عن المجني عليه اللاعب الدولي محمد الشيبي.

ورد محامي الشيبي على بيان النادي الأهلي، بشأن لجوء اللاعب لمحاكم مدنية، مشيرًا أمام هيئة المحكمة إلى أن "لوائح فيفا لا تمنع من لجوء أي شخص إلى القضاء المدني، وأعطت الحرية للسلطات المحلية في نظر الدعاوى الجنائية التي تحدث في الملاعب".

وأضاف أن لجنة الانضباط التي يترأسها المستشار محمد شرين فهمي، خاطبت فيفا للاستفسار عن لجوء أحد أطراف اللعبة إلى القضاء، ولم يقبل أي ضغوط بإيقاف اللاعب محمد الشيبي؛ بسبب اللجوء للقضاء المدنى، مؤكدًا عدم رغبة موكله في التصالح مع حسين الشحات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found