حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:27 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

والدة عروس أسيوط تكشف تفاصيل جديدة في إنهاء حياتها على يد خطيبها

عروسة أسيوط ضحية خطيبها
عروسة أسيوط ضحية خطيبها

عروس أسيوط ضحية خطيبها، كشفت صفية عيد والدة المجني عليها "بسنت" عروس أسيوط، تفاصيل جديدة في إنهاء حياة نجلتها على يد خطيبها السابق فى وسط الشارع والقفز من الطابق الخامس، بسب فركشة خطوبتهما فى أسيوط.

عروسة أسيوط اتخطبت 9 شهور لخطيبها

وقالت صفية عيد والدة عروسة أسيوط ضحية خطيبها، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز والذي يعرض على شاشة MBC مصر: “أنا بنتى بسنت اتخطبت 9 أشهر، ولما اتخطبتله أنا قولتلها أنا حاساه مش كويس قالتلي هنعمل فترة تعارف ياماما ولو مرتحناش كل واحد يروح لحاله”.

وأضافت والدة عروسة أسيوط ضحية خطيبها، "بنتي عندها 17 سنة وكتومة مكنتش بترضى تتكلم مع حد، كان بيغلط فيها ويشتمها ومش بتتكلم".

خطيب عروس أسيوط يضربها بالقلم فى الشارع

وتابعت والدة الضحية بسنت: “بنتي مش بتحب تقف مع أي حد ولما سمعت إن فيه مشكلة في الشارع قالتلي ياماما هنزل أشوف، راح شافها وضربها بالقلم وقالها اطلعي فوق، وقالتلي أنا تعبت ياماما ومش هكمل معاه تانى، خلاص يا ماما مش عايزاه”.
وأكملت والدة عروس أسيوط، أن نجلتها بسنت “كانت خايفه من خطيبها، واتصلنا بيه علشان بيجى البيت، ولما وصل قالت له الضحية بسنت انها مش عايزة تتجوزه وانها مش هتكمل معاه”.

عروس أسيوط تفسخ الخطوبة وترد له الدبلة والفلوس

وأضافت، والدة الضحية بسنت، أنه بعد فسخ الخطوبة طلب المتهم من بسنت ان ترد له الدبل والفلوس والهدايا اللى جابها، وبالفعل اديناله كل شي واخدهم ومشي، وهو ماشي قال لبنتى ربنا يكرمك بابن الحلال، ومكناش نعرف انه هيغدر بينا ويموت بنتى بسنت.

وتابعت والدة عروس أسيوط ضحية خطيبها، أنه بعد فسخ خطوبتها بأيام طلبت ابنتها بسنت أن "تخرج من البيت لكى تتفسح زى الناس، قلت لها حاضر، وكانت مشترية طقم جديد، لبست الطقم وخرجت، وبعد دقائق من نزول بسنت من الشقة سمعت صوت بنتى وهى بتصرخ بأعلى صوتها".

مقتل عروسة أسيوط بسبب فسخ الخطوبة

وأكملت والدة ضحية خطيبها، "نزلت بسرعة وقلبى مخضوض على بنتى بسنت، وأنا نازلة على السلالم قابلت المتهم فى الطابق الثالث وقالى أنا ريحتها أنا ريحتها، مكنتش فاهمة كلامه، لو كنت اعرف معنى كلمة ريحتها انه موتها كنت موته على حصرت قلبي".

وتابعت والدة بسنت، “نزلت لقيت بنتى بست سايحة فى دمها فى الطابق الأول، فضلت أصرخ قتل بنتى قتل بنتى وبعد ما طعن بنتى بالسكين طلع إلى الطابق الخامس، ورمى نفسه فى بير السلم حتى وصل إلى الطابق الثالث، والناس نزلته وراحوا بيه إلى المستشفى”.

شاب يتخلص من خطيبته السابقة بأسيوط

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بإقدام شاب على التخلص من خطيبته بطعنها بآلة حادة وإصابته خلال مشاجرة نشبت بينهما.

على الفور انتقل إلى مكان الحادث المقدم أحمد عاصم رئيس وحدة المباحث بأبنوب ومعاونيه النقيب مصطفى عبد الستار والنقيب محمد الحاوى معاونى المباحث، وتبين العثور على فتاة فى العقد الثاني من عمرها تدعى بسنت تبلغ من العمر 17 سنة غارقة فى دمائها إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة بالبطن وإصابة خطيبها هيثم. م 29 عام بجرح نافذ وكسور خطيرة ادعاء سقوطه من أعلى المنزل.

عروسة أسيوط تفسخ الخطوبة من خطيبها

أسفرت التحريات الأولية، التي أجراها ضباط المباحث وشهادة الجيران أن مشاجرة نشبت بين الفتاة وخطيبها بسبب عدم رغبة عروسة أسيوط استكمال الخطوبة وإتمام الزواج بعد مرور ما يقرب من عام على الخطبة وتطورت المشاجرة فيما بينهم وقام الشاب أثناء ذلك بطعن خطيبته بسلاح أبيض، (مطواة) وأثناء ذلك قامت والدة الفتاة بمحاولة تخليص نجلتها من بين يديه مما أدى إلى إصابته بطعنة جرى على إثرها لأعلى المنزل وسقط مغشيا عليه وبه كسور متفرقة بالجسد.

تم تحرير المحضر بالواقعة والتحفظ على المتهم بمستشفى أبنوب المركزي لتلقى العلاج، وتم نقل جثمان الفتاة والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة المستشفى المركزي كما تم ضبط والدة الفتاة لاستجوابها والتحفظ على السلاح المستخدم في انتظار تقرير الطب الشرعي وتكثف المباحث جهودها لمعرفة ملابسات الحادث ودوافع الشاب وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found