حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:47 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بجنوب البرازيل إلى 126 قتيلا

الفيضانات بجنوب البرازيل
الفيضانات بجنوب البرازيل

أفادت وكالة الدفاع المدني البرازيلية بارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات المدمرة الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار في ولاية "ريو جراندي دو سول" بجنوب البلاد إلى 126 قتيلا فيما لايزال العشرات في عداد المفقودين.

وذكرت قناة (سي إن إن) الأمريكية اليوم السبت، أن ما يقرب من مليوني شخص تضرروا جراء الفيضانات.. مشيرة إلى أن الأوضاع قد تزداد سوءا مع توقع خبراء الأرصاد هطول المزيد من الأمطار وهبوب رياح قوية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان وزير الرياضة البرازيلي أندريه فوفوكا قد طالب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بتعليق جميع المنافسات الكروية الوطنية بشكل مؤقت بسبب الفيضانات المدمرة في جنوب البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة البرازيلية أعلنت أمس عزمها تخصيص 10 مليارات دولار من أجل المساعدة في جهود الإنقاذ وإعادة الإعمار في ولاية "ريو جراندي دو سول" المتضررة جراء الفيضانات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found