حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرف على موعد مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

العين ويوكاهاما
العين ويوكاهاما

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن مواعيد مباريات القارة الأسيوية، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين لخوض مواجهة قوية وهامة أمام نظيره يوكوهاما الياباني، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2024.

موعد مباراة العين ويوكوهاما الياباني

من المقرر أن تقام المواجهة القوية والمرتقبة بين فريقي العين ونظيره يوكوهاما الياباني، يوم السبت المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب هزاع بن زايد.

وانتهت أحداث مباراة الذهاب التي جمعت بين العين ونظيره يوكوهاما الياباني على ملعب نسيان ستاديوم، بهدفين لصالح الفريق الياباني مقابل هدف للعين أحرزه اللاعب محمد عباس البلوشي في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

ويسعى فريق العين لتحقيق الفوز في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا المقبلة علي نظيره الياباني لحصد البطولة هذا الموسم، حيث صعد من الدور نصف النهائي بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الهلال السعودي الذي لم يتلق أي هزيمة منذ انطلاقة الموسم الحالي، وذلك في مباراة الذهاب بنتيجة 4:2 والإياب بنتيجة 2:1.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يتم بث مباراة العين ويوكوهاما الياباني بث مباشر عبر قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لبطولة دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found