حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:13 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

بعد وفاة والدتها.. إيمى سمير غانم تدعم يسرا اللوزى: هنقعد معاهم فى الجنة

إيمي سمير غانم ويسرا اللوزي
إيمي سمير غانم ويسرا اللوزي

دعمت الفنانة إيمي سمير غانم، صديقتها الفنانة يسرا اللوزي، في وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا أمس، من خلال صورة جمعت بينهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وكتبت لها منشورًا تدعمها من خلاله بسبب حالة الحزن الشديدة التي تعيش فيها لرحيل والدتها المفاجئ.

وكتبت إيمي سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلًة: "@yosraellozyofficial حبيبتي وأختي وصاحبتي ربنا يقويكي ويصبر قلبك، عارفة إن فراق الأم ده صعب، والأب كمان أوي أوي. إنشاء الله كلنا هنقعد معاهم في الجنة ????????".

الفنانة يسرا اللوزى

فجع الموت الفنانة يسرا اللوزي، وذلك بعد رحيل والدتها سوسن فؤاد المارديني، أمس، بعد صراع مع المرض.

وشيع جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير من مسجد عمر مكرم، عقب انتهاء صلاة العصر، وتتلقى يسرا اللوزي العزاء من اليوم الجمعة إلى الأحد 12 مايو عقب صلاة المغرب.

وكانت قد حرصت يسرا اللوزي على تقديم واجب العزاء لوفاة الراحلة سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، التي وافتها المنية صباح الأربعاء بعد صراع مع المرض.

وشاركت "يسرا" منشورًا لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وعلّقت قائلة: "البقاء لله وحده، رحم الله والدة الفنان الزميل كريم عبدالعزيز، وألهمه وعائلته الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found