حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 11:47 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل طرح 90 ألف شقة جديدة بمدينة أكتوبر الجديدة

سكن اجتماعي
سكن اجتماعي

ناقش المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، خلال اجتماعًا مع الشركات المنفذة وجهات الإشراف على وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالمرحلة السادسة بالمدينة، وذلك للوقوف على الموقف التنفيذي وازالة كافة العقبات.

ولفت رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إلى أن الاجتماع يأتي في ضوء توجيهات الدكتور المهندس عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بالمتابعة الدورية والدقيقة للمشروعات القومية بالمدن الجديدة.

وأوضح المهندس محمد عبدالمقصود، أن الاجتماع تناول الموقف التفصيلي للمرحلة السادسة من وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، والتي تضم ما يقرب من 55 ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ – ب - ج)، والمقامة على مساحة 3000 فدان.

90 ألف وحدة سكنية

يأتي ذلك بالإضافة إلى 35 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة جارٍ الانتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار 90 ألف وحدة سكنية، مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

وشدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات بالتوازي مع الالتزام بكافة المواصفات الهندسية، للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين ".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found