حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 01:36 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية «التحديث الأخير»

ذهب
ذهب

جلت أسعار الذهب اليوم الأحد 12 مايو 2024 استقرارًا ملحوظًا بعد تراجع سعر الذهب عيار 21 بنحو 10 جنيهات خلال نهاية تعاملات يوم أمس.

أسعار الذهب اليوم الأحد لم تسجل أي تغيرات تذكر بالتزامن مع إجازة سوق الصاغة

ووفقًا لشعبة الذهب في مصر، فإن أسعار الذهب اليوم الأحد لم تسجل أي تغيرات تذكر بالتزامن مع إجازة سوق الصاغة، حيث سجل سعر الذهب عيار 24 استقرارًا ملحوظًا في سعر الجرام، حيث وصل إلى 3577.1 جنيه للبيع و3560 جنيهًا للشراء.

أما سعر الذهب عيار 21 فقد سجل هو الآخر استقرارًا ملحوظًا في سعر الجرام، حيث وصل إلى 3130 جنيهًا للبيع و3115 جنيهًا للشراء، وتجدر الإشارة إلى أن للمصنعية تم إضافة 100 جنيه لسعر الجرام.

أما سعر الذهب عيار 18 فقد سجل استقرارًا ملحوظًا أيضًا، حيث وصل إلى 2682.9 جنيه للبيع و2670 جنيهًا للشراء

استمرارالاستقرار في الأيام القادمة بشكل عام، مع استمرار التغيرات الاقتصادية والسياسية

وفيما يتعلق بسعر الجنيه الذهب، فقد سجل أيضًا استقرارًا ملحوظًا، حيث وصل إلى 25040 جنيهًا للبيع و24920 جنيهًا للشراء.

يأتي هذا الاستقرار بعد فترة من التقلبات في أسعار الذهب، ويتوقع المتداولون أن يستمر هذا الاستقرار في الأيام القادمة بشكل عام، مع استمرار التغيرات الاقتصادية والسياسية في البلاد وعلى الساحة العالمية.

سعر الذهب اليوم الأحد 12-5-2024 بعد انخفاض عيار 21 في الصاغة (التحديث الأخير)

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found