حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يعلن الحرب: 4 مطالب عاجلة تهز اتحاد الكرة المصري

الاهلي
الاهلي

الاعلي ينتقد عدم تطبيق اللوائح وتكرار الأخطاء التحكيمية، وطالب بإجراءات فورية لتصحيح المسار الرياضي

في خطوة مفاجئة وقوية، أعلن النادي الأهلي المصري حربًا مفتوحة ضد اتحاد الكرة المصري، من خلال إرسال خطاب رسمي يحمل 4 مطالب عاجلة، في خطوة تهز أسس الرياضة في البلاد.

توجه الأهلي بانتقادات حادة لعدم تطبيق اللوائح وتكرار الأخطاء التحكيمية، وطالب بإجراءات فورية لتصحيح المسار الرياضي. ومن بين المطالب الأربعة التي وردت في الخطاب الرسمي، كان الطلب الأول المتمثل في تعيين حكام أجانب لمباريات الأهلي، مع إلزام النادي بتحمل التكاليف المالية المترتبة على ذلك.

إعادة النظر في معايير اختيار الحكام، لضمان الحد الأدنى من العدالة بين الأندية

وفي خطوة أخرى، طالب الأهلي بإعادة النظر في معايير اختيار الحكام، لضمان الحد الأدنى من العدالة بين الأندية، وتصحيح الأخطاء التحكيمية التي تؤثر على نتائج المباريات.

وعبر النادي عن استيائه من عدم تطبيق اللوائح فيما يتعلق بأزمة لاعب بيراميدز وحسين الشحات، مطالبًا بضرورة تطبيق العدالة وإعطاء الأهلي حقوقه المشروعة وفقًا للوائح والقوانين.

الاهلي طالب بموافاته بلائحة كأس مصر والسند اللائحي، مع توضيح الأسباب وراء استبعاد لاعبيه الدوليين من دور الـ32 للبطولة

ولم يتوقف الأهلي عند هذا الحد، بل طالب أيضًا بموافاته بلائحة كأس مصر والسند اللائحي، مع توضيح الأسباب وراء استبعاد لاعبيه الدوليين من دور الـ32 للبطولة، ما يظهر تسييس الموقف الرياضي.

أزمة استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مع تأكيده على ضرورة معاقبة المسؤولين عن إهدار فرصة النادي في التنظيم

وفي ختام الخطاب، تطرق الأهلي إلى أزمة استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مع تأكيده على ضرورة معاقبة المسؤولين عن إهدار فرصة النادي في التنظيم، ومطالبته بتوضيح الأسباب وراء عدم محاسبة المسؤولين عن هذا الفشل.

مطالب الأهلي تعكس استياءًا شديدًا من الوضع الرياضي الحالي، وتؤكد على حق النادي في العدالة والتكافؤ في المنافسة

هذه الخطوات القوية من الأهلي تعكس استياءًا شديدًا من الوضع الرياضي الحالي، وتؤكد على حق النادي في العدالة والتكافؤ في المنافسة، مما يضع ضغطًا كبيرًا على الاتحاد المصري لكرة القدم للتحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح المسار وتحقيق العدالة الرياضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found