حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 08:10 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

تامر حسني يعلن تصوير أولى مشاهد فيلم ري ستارت .. ورسالة لـ هنا الزاهد

فريق عمل فيلم ري ستارت مع تامر
فريق عمل فيلم ري ستارت مع تامر

أعلن النجم تامر حسني، انطلاق أولى مشاهد أحداث فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي يقوم ببطولته برفقة النجمة هنا زاهد، وقيادة المخرجة سارة توفيق، بدءًا من صباح غدا الثلاثاء الموافق 13 مايو، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين، وذلك تمهيدًا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر وجميع الدول العربية خلال موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وأعلن تامر أنضمام الفنان عصام السقا لفريق العمل، إذ نشر تامر، مجموعة من كواليس التحضير الخاصة للفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلا: "فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا احلى فريق بقيادة المخرجه ساره وفيق وبالمناسبه دي هقولكم خبر حصري.. اول يوم تصوير للفيلم بكرا ان شاء الله.. دعواتكم".

وأضاف خلال المنشور: نداء عاجل للفنانه هنا الزاهد والفنان باسم سمره والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري اوي وانا مستنيكوا هناك من دلوقتي.. يارب يا مسهل.

"ري ستارت" يسجل التعاون الثاني بين هنا الزاهد والنجم تامر حسني

ويسجل فيلم "ري ستارت" التعاون الثاني بين هنا الزاهد والنجم تامر حسني على الصعيد السينمائي، وذلك بعدما قدما معًا فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وتناول فيلم "بحبك" أحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found