حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 08:28 صـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تامر حسني يعلن تصوير أولى مشاهد فيلم ري ستارت .. ورسالة لـ هنا الزاهد

فريق عمل فيلم ري ستارت مع تامر
فريق عمل فيلم ري ستارت مع تامر

أعلن النجم تامر حسني، انطلاق أولى مشاهد أحداث فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي يقوم ببطولته برفقة النجمة هنا زاهد، وقيادة المخرجة سارة توفيق، بدءًا من صباح غدا الثلاثاء الموافق 13 مايو، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين، وذلك تمهيدًا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر وجميع الدول العربية خلال موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وأعلن تامر أنضمام الفنان عصام السقا لفريق العمل، إذ نشر تامر، مجموعة من كواليس التحضير الخاصة للفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلا: "فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا احلى فريق بقيادة المخرجه ساره وفيق وبالمناسبه دي هقولكم خبر حصري.. اول يوم تصوير للفيلم بكرا ان شاء الله.. دعواتكم".

وأضاف خلال المنشور: نداء عاجل للفنانه هنا الزاهد والفنان باسم سمره والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري اوي وانا مستنيكوا هناك من دلوقتي.. يارب يا مسهل.

"ري ستارت" يسجل التعاون الثاني بين هنا الزاهد والنجم تامر حسني

ويسجل فيلم "ري ستارت" التعاون الثاني بين هنا الزاهد والنجم تامر حسني على الصعيد السينمائي، وذلك بعدما قدما معًا فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وتناول فيلم "بحبك" أحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found