حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:05 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع مسن صدمته سيارة نقل بالطريق الزراعي أثناء استقلاله دراجة بخارية بجرجا

شهد الطريق الزراعى الغربى دائرة مركز جرجا وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية على الطريق نتج عن التصادم مصرع قائد الدراجة البخارية تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ودراجه بخارية ووجود متوفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بوصول المدعو محمد ا م م 67 سنة بالمعاش إلى مستشفي جرجا العام جثة هامدة " إدعاء حادث سيارة ومقيم مركز جرجا.

وبسؤال نجله المدعو أحمد م ا م 33 سنة مدرس ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء استقلال والده دراجته البخارية علي الطريق الزراعي الغربي بناحية دائرة المركز إصطدمت به السيارة نقل " قيادة المدعو خالد ع س ا 30 سنة سائق ومقيم دائرة المركز مما أدي لوفاته وأتهم قائد السيارة بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

تم ضبط السيارة وقائدها افاد بمضمون ما سبق وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فأصطدم به عن طريق الخطأ - بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " كسر بقاع الجمجمة وعظام الوجه ونزيف بالمخ أدي إلي هبوط حاد الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصطدام بجسم صلب " ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found