حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جرائم سائقي شركات التوصيل عرض مستمر -- سائق ديدي يتحرش بطالب ثانوي بأكتوبر

شعار شركة ديدي.
شعار شركة ديدي.

جريمة جديدة.. القبض على سائق ديدي لتحرشه بطالب ثانوي بأكتوبر

ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على سائق يعمل لدى شركة ديدي بتهمة التحرش بطالب ثانوي أثناء توصيله إلى منزله في كومبوند الخمايل. الحادثة وقعت عندما قام السائق بوضع يده على جزء حساس من جسد الطالب، مما أثار ذعر الضحية ودفعه للتصدي للسائق ونهره بشدة.

وكشف والد الطفل يوسف، وهو منتج فني، عن تفاصيل الحادث المؤلم الذي تعرض له ابنه البالغ من العمر 16 عامًا. الطالب يوسف كان عائدًا من الامتحان في مدرسته بالحرانية بأبو النمرس، رفقة أصدقائه الذين كانوا يستقلون سيارة ديدي للعودة إلى منازلهم في أكتوبر. بعد أن غادر أصدقاؤه السيارة أمام مدينة دريم، لم يبقَ سوى يوسف الذي كان يجلس في المقعد الخلفي. طلب منه السائق الانتقال للجلوس في المقعد الأمامي المجاور، حيث لم يشك يوسف في الأمر واعتبره طبيعياً.

وأثناء المرور في طريق خلفي من منطقة نيو جيزة، فاجأ السائق الطالب بوضع يده أسفل التيشرت محاولاً التحرش به. اندهش يوسف من هذا التصرف وشعر بالخطر، مما دفعه لدفع يد السائق ونهره بشدة، قبل أن يتمكن من الهروب من السيارة.

التحقيقات والإجراءات القانونية

فور تقديم البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية بسرعة وتمكنت من القبض على السائق المتهم، الذي يبلغ من العمر 49 عامًا. وتم إحالة السائق إلى النيابة العامة للتحقيق معه بشأن الاتهامات الموجهة إليه. من المتوقع أن يتم حبس السائق على ذمة التحقيقات في انتظار نتائج التحقيقات الرسمية واستكمال الإجراءات القانونية.

تعليق شركة ديدي

لم تصدر شركة ديدي حتى الآن بيانًا رسميًا حول الحادثة، ولكن من المتوقع أن تقوم الشركة باتخاذ إجراءات صارمة لضمان سلامة وأمان ركابها. تعتبر هذه الحادثة ضربة قوية لسمعة شركات النقل الذكي التي تعتمد بشكل كبير على ثقة الركاب في سلامة الخدمة التي تقدمها.

ردود الفعل المجتمعية

أثار الحادث استياءً واسعًا في المجتمع، حيث طالب العديد من المواطنين بضرورة تشديد الرقابة على سائقي شركات النقل الذكي والتأكد من سجلهم الجنائي والسلوكي. كما دعت منظمات حقوقية إلى ضرورة تقديم الدعم النفسي والقانوني للضحية وأسرته.

تأتي هذه الحادثة لتسلط الضوء على أهمية تأمين خدمات النقل الذكي وضمان سلامة الركاب، خصوصًا مع تزايد الاعتماد على هذه الوسائل في التنقل اليومي. يأمل المجتمع في اتخاذ إجراءات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة وضمان محاسبة الجناة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found