حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي

فتاة التجمع
فتاة التجمع

تتواصل جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع بمدينة نصر، والتي كشفت عن مفاجآت عدة تثير التساؤلات حول تطورات الواقعة.

تطورات مثيرة خلال التحقيقات وتراجع سائق أوبر عن اعترافة السابق -- مكنش محاولة اغتصاب ولاحاجة ده كان خلاف علي الأجرة !!!!

في تطور مثير، تمَّ عدول المتهم عن الأقوال التي أدلى بها أمام رجال المباحث، حيث اعترف فيها بارتكاب جريمة التعدي على الفتاة ومحاولة التحرش بها تحت تهديد السلاح. وبدلاً من ذلك، قرر المتهم تغيير رؤيته للواقعة، مُعلنًا أن الخلاف كان بسبب طريقة الدفع وأن المجني عليها اختطفت هاتفه ونزعت سماعة طبية من أذنه، مما دفعه للتعامل معها بقسوة والتسبب في إصابتها.

والمجني عليها تغير اقوالها والنيابة تستدعي الشهود

وتجاوزت المفاجآت إلى تغيير أقوال الضحية، حيث ألغت فتاة التجمع اتهامها لسائق أوبر آخر بالمشاركة في الواقعة ومساعدة المتهم في عملية الخطف. وفي تطور آخر، أصرت النيابة العامة على استدعاء الشاهدين على الواقعة، اللذين أكدا رؤيتهما للفتاة وتقديم المساعدة لها، مما يضع القضية تحت الأضواء مرة أخرى.

إرسال سائق أوبر للطب الشرعي لتحديد تعاطيه للمواد المخدرة

من جانبها، قررت النيابة العامة إرسال سائق أوبر للطب الشرعي لتحديد تعاطيه للمواد المخدرة، بينما ستخضع فتاة التجمع لفحص طبي لتحديد حالتها وكيفية وقوع الإصابة.

من المقرر أن تشهد الجلسات القادمة تطورات إضافية، بما في ذلك جلسة تجديد حبس المتهم وفحص السيارة الخاصة به للتحقق من الأدلة المادية المتاحة.

تبقى القضية محل اهتمام واسع في الرأي العام، حيث يترقب الجميع مزيدًا من التطورات والتفاصيل التي قد تكشف أبعادا جديدة للواقعة المثيرة هذه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found