حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:14 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

رسميًا.. إيقاف القيد بالزمالك لـ 3 فترات جديدة

الزمالك
الزمالك

تلقي نادي الزمالك في الساعات الماضية، إخطارًا رسميًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بإيقاف القيد لفترة ثلاث فترات جديدة، بسبب البرتغالي روي أجواش مدرب ساعد الفريق السابق.

وكشف مصدر أن المبلغ المستحق هو 55 ألف دولار، متبقي من مستحقاته الماضية، حين كان يتواجد في جهاز الزمالك الموسم الماضي.

ونشر الموقع الرسمي لـ«فيفا» مستندا يفيد بإيقاف قيد الزمالك لمدة 3 فترات مقبلة، بعد أيام قليلة من صدمة المغربي خالد بوطيب، مهاجم «الأبيض» الأسبق.

في سياق متصل قرر المجلس فتح ملف التجديد لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد بعد الجلسة الودية التى عقدها معه رئيس النادي خلال تواجد بعثة الفريق فى المغرب الأسبوع الماضي وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل المالية.

ويحصل عواد على تسعة ملايين فى الموسم الواحد بدلا من ١٥ مليونًا من خلال عقد مدته ثلاثة مواسم ورحب محمد عواد بتجديد عقده مع الزمالك ومن المنتظر أن يعقد حسين لبيب جلسة أخيرة مع حارس الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم تجديد التعاقد معه بشكل رسمى. وأصبح محمد عواد، هو الحارس الأساسى لنادى الزمالك هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 18 مباراة في مختلف البطولات، تلقت شباكه خلالها 10 أهداف وحافظ على نظافة شباكه فى 10 مباريات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found