حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:07 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على عاطل وزوجته في واقعة مقتل عروس المنيا

عروس المنيا
عروس المنيا

في واقعة صادمة أثارت الرأي العام في محافظة المنيا، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل وزوجته بتهمة استدراج وقتل عروس شابة تُدعى "منة رفعت محمد"، تبلغ من العمر 25 سنة، من قرية أبشاق بمركز بني مزار. العروس اختفت في 14 مايو بعد تلقيها اتصالاً هاتفيًا من المتهمين بحجة سداد إيصالات مستحقة لصالح الشركة التي تعمل بها.

العثور على جثتها بعد أربعة أيام مشوهة بمقابر الشيخ عطا، إذ تعرضت لإصابات في الرأس وتشوه في الوجه نتيجة إلقاء مياه نار

تم العثور على جثتها بعد أربعة أيام مشوهة بمقابر الشيخ عطا، إذ تعرضت لإصابات في الرأس وتشوه في الوجه نتيجة إلقاء مياه نار عليها. نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الجريمة في غضون 14 ساعة من العثور على الجثة، وألقت القبض على المتهمين وأحالتهما للنيابة العامة.

استدراجها وارتكاب جريمتهم البشعة من أجل سرقة مصوغاتها الذهبية والإيصالات التي كانت بحوزتها.

وفقًا للتحريات الأولية، قام المتهمان بالاتصال بالمجني عليها أثناء تواجدها أمام أحد فروع البنوك، ثم استدراجها وارتكاب جريمتهم البشعة من أجل سرقة مصوغاتها الذهبية والإيصالات التي كانت بحوزتها.

وفي تصريح له، قال عبدالغني سيد عبدالغني، خال المجني عليها، إن الحادثة وقعت بعد أسبوع فقط من حفل خطبتها، معربًا عن صدمته البالغة ومطالبًا بالقصاص العادل وتنفيذ حكم الإعدام

الجريمة التي هزت محافظة المنيا: قتل عروس في واقعة مروعة

في واقعة هزت الرأي العام، تعرضت عروس شابة في محافظة المنيا لجريمة قتل بشعة أرقت الناس وأثارت الاستياء الشديد. تم استدراج العروس، التي تُدعى "منة رفعت محمد"، 25 عامًا، والتي كانت في طريقها لتسوية معاملاتها المالية، من قبل عاطل وزوجته، وبعد ذلك تم قتلها وإلقاء جثتها في مقابر المنطقة.

تبين أن الجريمة لم تكن سوى جزء من خطة مدبرة لسرقة مصوغات ذهبية كانت بحوزة العروس، بالإضافة إلى إيصالات مالية. بعد قتلها، تعرضت جثتها لتشويه شديد بواسطة إلقاء مياه نار عليها، في محاولة لإخفاء هويتها وتصفية آثار الجريمة.

تمكنت الأجهزة الأمنية في المنيا من كشف الجريمة بسرعة، حيث تم القبض على المتهمين في غضون فترة قصيرة بعد اكتشاف الجثة. وبعد إجراء التحقيقات والتحريات اللازمة، تم تقديم المتهمين للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

يظهر هذا الحادث الأليم الحاجة الملحة إلى تعزيز أمن المجتمع وتعزيز الرقابة لمنع حوادث العنف والجرائم البشعة مثل هذه، وضرورة تشديد العقوبات على الجناة لتثبيت ردعهم وحماية الأبرياء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found