حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:38 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كهربا: نفسي الجمهور يرجع فرحان وميحصلوش أي مشاكل بسبب ماتش كورة

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، جاهزية فريقه استعدادًا لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي المقرر لها السبت المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب الثاني عشر في تاريخه.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا

وقال كهربا في تصريحات صحفية: اللاعيبة كلها حاسة بالمسؤولية ولاعيبة كبيرة وأنا عارف اللاعيبة في الماتشات الصعبة بتظهر.. وشخصية الأهلي بتظهر وإن شاء الله نفرح الجمهور.

وأضاف: الواحد مبسوط والجمهور معانا وفي ضهرنا ودايما بيدعمنا، ومبسوطين وفرحانين أننا هنلعب في وسط جمهورنا وفي وسط ملعبنا وإن شاء الله نفوز باللقاء.

وتابع كهربا خلال تصريحاته: نتيجة التعادل السلبي مقلقة والكورة ملهاش كبير.. وكنا نتمنى نفوز في رادس على الأقل بهدف نظيف، لكن ما حدث حدث، ولا يوجد شيء صعب على الأهلي.

ووجّه كهربا رسالة للجمهور قائلًا: بقول للجمهور يلتزم بكل التعليمات والتوجيهات ومش عاوزين أي مشاكل؛ لأن نفسي الجمهور يرجع فرحان وميحصلوش أي مشاكل بسبب ماتش كورة.. وبقولهم التزموا وشجعونا من أول دقيقة لآخر دقيقة.

واختتم كهربا تصريحاته قائلًا: علي معلول لاعب كبير وتاريخ وأي لاعب اتصاب إصابة صعبة كلنا بنزعل عليه، لكن الماتش دا بالنسبة لنا حياة أو موت وهو موجود معانا بروحه، وإن شاء الله نفوز على الترجي ونتوّج باللقب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found