حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:41 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قائمة المنتخب تحسم مؤجلات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر

منتخب مصر ارشيفية
منتخب مصر ارشيفية

يترقب مجلس إدارة اتحاد الكرة وإدارة المسابقات بالجبلاية، إعلان القائمة الخاصة بمنتخب مصر لمعسكره المقبل، والذي يبدأ يوم 28 مايو الجاري استعدادًا لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

قرار رسمي من اتحاد الكرة

وبحسب ما أكدته مصادر داخل اتحاد الكرة، قرر مجلس الجبلاية في اجتماعه أمس تأجيل مباريات كأس مصر لأي فريق يتواجد منه أكثر من لاعبين اثنين في صفوف منتخب مصر، خلال معسكره المقبل.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة إعلان التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل، لتحديد عدد الأندية التي بات يحق لها تأجيل مبارياتها في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي المباريات التي كان مقررًا إقامتها بالتزامن مع معسكر المنتخب وتحديدًا في الفترة من 28 مايو الجاري وحتى 1 يونيو المقبل.

وخلال الأيام الماضية، أبلغ النادي الأهلي اتحاد الكرة بشكل رسمي بتحفظه على خوض فريقه مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين، وهي المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريق الأحمر مع فريق الألمونيوم، يوم 29 مايو الجاري بـ استاد السلام.

وقبل ساعات خاطب نادي الزمالك اتحاد الكرة بشكل رسمي، لطلب تأجيل مباراته أمام بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر والمقررة يوم 30 مايو الجاري، وذلك لظروف استدعاء 5 من لاعبي الزمالك لمنتخبات بلادهم، بخلاف الاستدعاء المنتظر لعدد من لاعبي الفريق الأبيض لصفوف منتخب مصر في معسكره المقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found