حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 12:59 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انهيار عقار من 4 طوابق في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انهار عقار قديم مكون من 4 طوابق، خالي من السكان بحي وسط الإسكندرية، دون حدوث إصابات بشرية أو خسائر في العقارات المجاورة، وحرر محضر بالوقاعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

بلاغ من غرفة عمليات حي وسط،بورود بلاغ يفيد انهيار عقار رقم 9 شارع الشموس، بمنطقة الباب الجديد

كان قسم شرطة محرم بك، تلقت إخطارا من غرفة عمليات حي وسط،بورود بلاغ يفيد انهيار عقار رقم 9 شارع الشموس، بمنطقة الباب الجديد، دائرة القسم، وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ مأمور وضباط القسم ومسئولي الحي، رفقة قوات الحماية المدنية وشركات المياه والغاز والكهرباء.

وتبين من الفحص أن العقار مكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية، بناء قديم، خالي من السكان، وانهار بالكامل دون حدوث أي إصابات أو خسائر، وتم فصل التيار الكهربائي من قبل شركة الكهرباء وعمل كردون حول العقار حفاظًا على سلامة المارة، فيما يجري رفع الأنقاض وإعادة فتح الشارع مرة أخرى امام المارة وحركة السيارات.

ضبط عدد من قضايا الاتجار وقضية اتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية 14 ملايين جنيه

وفي سياق آخر، ألقى قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبوعمرة، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار وقضية اتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية 14 ملايين جنيه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

استمرار للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات

يأتى ذلك استمرار للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد، عقب قرار تحرير سعر الصرف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found