حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 12:54 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”جهود قطاع الأمن العام تكبح تجار المخدرات وحائزي الأسلحة بنجاح

متهمين ومضبوطات الامن العام
متهمين ومضبوطات الامن العام

"بعيدًا عن الأضواء وخلف الستار، تبذل وزارة الداخلية جهودًا مستمرة ومتواصلة في مكافحة الجريمة وضبط المخالفات، وذلك بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في الوطن. يعكس هذا الجهد المتواصل تفاني العاملين في قطاع الأمن العام ومديريات الأمن بمختلف محافظات البلاد، حيث يعملون بتنسيق وتعاون وثيق للقضاء على جذور الجريمة ومحاربة ظاهرة التجارة غير المشروعة، سواء فيما يتعلق بالمخدرات أو الأسلحة غير المرخصة. من خلال تنفيذ عمليات أمنية دقيقة وتحقيق نتائج إيجابية، تقود وزارة الداخلية مسيرة حثيثة نحو تحقيق الأمن الوطني وحماية المجتمع من التهديدات الداخلية، مما يؤكد التزامها الراسخ بضمان سلامة المواطنين وسلامة الوطن."

الأمن العام يشارك مديريات أمن الجيزة، البحيرة، شمال سيناء، القليوبية، دمياط، والأقصر

في مبادرة تشاركية بين قطاع الأمن العام ومديريات أمن الجيزة، البحيرة، شمال سيناء، القليوبية، دمياط، والأقصر، تم تكثيف الجهود لملاحقة وضبط عناصر الجريمة المنتشرة في هذه المناطق. استمرارًا للمسيرة الحثيثة في مكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة، حققت هذه الجهود نتائج إيجابية ملموسة.

في الجيزة ضبط عاطلين معلومات جنائية وبحوزتهما 1,250 كيلو جرام من مخدر الهيروين

في مديرية أمن الجيزة، تم ضبط عاطلين معلومات جنائية وبحوزتهما 1,250 كيلو جرام من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ميزان حساس. كما تم ضبط عاطل آخر يحمل بندقية وكمية من مخدر الحشيش. وتم أيضًا ضبط تسعة عناصر إجرامية بحوزتهم كميات كبيرة من مخدرات الحشيش والآيس والهيروين، بالإضافة إلى أسلحة نارية متنوعة.

في سيناء ضبط شخصين من جنسية أجنبية وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش.

وفي شمال سيناء، تم ضبط شخصين من جنسية أجنبية وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش.

في البحيرة ضبط عنصرين إجراميين يشتبه بتصنيعهما لمخدر الحشيش وترويجه

وفي البحيرة، تم القبض على عنصرين إجراميين يشتبه بتصنيعهما لمخدر الحشيش وترويجه، بالإضافة إلى ضبط كميات من الحشيش والآيس وأدوات التصنيع.

كما تمت ملاحقة عدد من العناصر الإجرامية في القليوبية ودمياط والأقصر، مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 6,550 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهة هذه الجرائم وتقديم المتورطين للعدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found