حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:40 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كريم فهمي في ستاد القاهرة لمؤازرة المارد الأحمر

كريم فهمى
كريم فهمى

شارك الفنان كريم فهمي، جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مقطع فيديو قصير أثناء تواجده في ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحثًا عن اللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

كريم فهمي في ستاد القاهرة لمؤازة المارد الأحمر اليوم

وأظهر الفيديو الذي شارك به جمهوره عبر خاصية “ستوري” على موقع انستجرام، جمهور الأهلي المتواجد في ستاد القاهرة الدولي منذ الصباح وحتى بداية موعد اللعب المقرر إقامته في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم، في محاولة من فريق الأهلي اقتناص النجمة الـ 12 في تاريخه داخل الساحرة المستديرة.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اختيار الفنان محمد رمضان لإحياء حفل نهائي بطولة إفريقيا بين فريق النادي الأهلي وفريق الترجي، المقرر استمراره لمدة عشر دقائق فقط قبل المباراة، ومن المقرر أن يحيي رمضان الحفل من خلال غناءه عدة أغانٍي معروفة له.

من المقرر أن يحيي النجم محمد رمضان حفل الليلة قبل بدء المباراة، بعدما اختير للمرة الثانية، بعد نجاح حفله في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2024".

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراته ضد فريق الترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، والتي من المقرر إقامتها اليوم السبت 25 مايو 2024، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found