حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:17 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

حريق يلتهم أتوبيس النقل العام في الإسكندرية: الركاب يتمكنون من النجاة

حريق أتوبيس نقل عام في الإسكندرية
حريق أتوبيس نقل عام في الإسكندرية

قوات البحث الجنائي في الإسكندرية، تباشر معاينة موقع أتوبيس نقل عام نشب فيه حريق في الطريق العام بنطاق شرق الإسكندرية، وأسفرت المعاينة الأولية أن الحريق بدأ في موتور الأتوبيس وتسبب في اندلاع النيران.

حريق أتوبيس نقل عام بالإسكندرية

وكان قد نشب حريق في أتوبيس للنقل العام أثناء سيره في طريق عام بنطاق شرق الإسكندرية، وتمكن الركاب من النزول منه قبل أن ينتقل الحريق لأماكن المقاعد، حيث تصاعدت الأدخنة في موتور الأتوبيس بعد خروج شظايا مشعلة تسبب في خروج النيران.

وفور تصاعد الأدخنة توقف السائق على جانبي الطريق وأنزل الركاب، وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية والحريق بمديرية أمن الإسكندرية من السيطرة على الحريق، وباشر رجال المرور تنظيم حركة السير في الطريق العام التي تسبب الحادث في عرقلتها حتى تمت السيطرة على الحريق.

ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وندب فريق من البحث الجنائي لمعاينة الأتوبيس، وجاري التحقيق في أسباب اندلاع الحريق وندب فريق فني لفحصه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found