حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 10:00 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع تاجر على يد جاره بالدقهلية لرغبته فى الزواج من ابنته المتزوجة

سلاح أبيض
سلاح أبيض

مصرع مالك معرض موبيليا بقرية المنزلة الجديدة بمحافظة الدقهلية، خلال مشاجرة مع أبنة المتهم لرغبة المجني عليه ومحاولة إرغامها على رفع قضية خلع ضد زوجها المسجون والزواج منها، وعلى أثرها تم طعن المجني علية بعددة طعنات أودت بحياته، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بالدفن.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة المنزلة من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى محمد إبراهيم محمد البياع، ويبلغ من العمر 48 عامًا، تاجر موبيليا، مصابًا بطعنة نافذة، وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وجارته، بسبب محاولاته إرغامها على رفع قضية خلع ضد زوجها المسجون والزواج منه، فهددته بالانتحار وأحضرت سكينًا وأحدثت إصابة بنفسها، وعند حضور والدها اعتقد بأن الضحية تعدى عليها، فاستل السكين وطعنه وأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وجرى ضبط المتهم، ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found