حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:12 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المؤبد لعامل حاول ترويج 170 طربة حشيش في الإسكندرية

متهم
متهم

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، عاملا بالسجن المؤبد، وتغريمه 500 ألف جنيه، وذلك لضبطه وبحوزته كميات من المواد المخدرة.

المؤبد لعامل حاول ترويج 170 طربة حشيش في الإسكندرية

ترجع وقائع القضية لرقم 4133 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة محرم بك، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة للاتجار بدائرة القسم.

وتوصلت التحريات التى أكدتها المراقبة العامة إلى قيام المتهم 'م.م.م' عامل، بالاتجار فى المواد المخدرة ونفاذا لاذن النيابة العامة الصادر بضبطه وتفتيشه انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده بالطريق العام، وابصرته حاملا حقيبة، فتم ضبطه وانتزاع الحقيبة من يده وبفضها تبين أنها تحوى على عدد 170 طربة حشيش، وبتفتيش شخصية عثر بحوزته على مبلغ مالى وهاتف محمول.

وحسب أوراق القضية عند مواجهة المتهم أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وثبت من تقرير المعمل الكيميائى، أن عدد 170 طربة المضبوطه بحوزة المتهم وزنت قائما 16.700 كيلو ' ستة عشر كيلو وسبعمائة جراما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التى أصدرت حكمها على المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found