حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:23 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ما سبب استغناء برشلونة المفاجئ عن تشافي؟

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

كشفت تقارير إسبانية، عن سبب الاستغناء المفاجئ من إدارة برشلونة عن مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، وذلك بعدما اتخذ تشافي قراره بالرحيل عن النادي في يناير الماضي، قبل التراجع عنه ثم الرحيل في نهاية المطاف.

وأعلن نادي برشلونة الأسبوع الماضي، أن المدرب الاسباني صاحب الـ44 عاما لن يكمل العام الأخير من عقده مع النادي.

أسباب استغناء برشلونة المفاجئ عن تشافي

من جانبها، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أسباب استغناء برشلونة المفاجئ عن تشافي، حيث قالت إن تشافي قال للابورتا رئيس إدارة نادي برشلونة أثناء الاجتماع الذي عُقد بينهم من فترة في منزله، إنه لديه ثقة كاملة في التشكيلة الحالية للفريق وأنه سيكتفي بإجراء بعض التعديلات فقط.

وأوضحت الصحيفة، أن الاختلاف جاء بعد أيام قليلة من الاتفاق، وبالأخص بعد مباراة الفريق ضد جيرونا التي فاز فيها جيرونا بنتيجة 4-2 في مسابقة الدوري الاسباني، حيث غيّر تشافي موقفه، وأصبح لم يعد يريد أن يجري على بعض التعديلات فقط، بل يريد تحسين الفريق بشكل كبير ودعمه من خلال ضم العديد من اللاعبين الجدد.

وأكدت الصحيفة، أن تشافي المدير الفني لبرشلونة قام بإعداد تقرير كامل يخص هذا الموضوع مع المدير الرياضي للفريق ديكو، مما أغضب لابورتا، الذي شعر بالخيانة عندما غير المدرب رأيه.

وقالت الصحيفة: لم يكن لابورتا على استعداد للتخلي عن العديد من اللاعبين لأنه يعتبر أن الفريق الحالي جيد.

ومن الجدير بالذكر، أن تشافي علق عن رحيله يوم السبت الماضي خلال مؤتمر صحفي قائلًا: كانت هذه بالطبع أيام صعبة، لكن ضميري مرتاح، كنت هنا لعامين ونصف العام، لم يكن الأمر سهلا، لكنني أعتقد أن بإمكاننا الشعور بالفخر للعمل الذي قدمناه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found