حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 05:50 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استياء على السوشيال ميديا لرفض مستشفى طهطا العام استقبال حالة مريض فقير حتى توفي

مستشفى طهطا العام
مستشفى طهطا العام

نشر أحد الأشخاص حالة مأساوية أثارت استياء مستخدمي السوشيال ميديا، جراء وفاة طفل لقي مصرعه داخل مستشفى، بسبب ظروف أهله السيئة وليس لديهم أي أموال لإيداعه داخل المستشفى الخاص، وتقاعس مسئولي مستشفى طهطا عن استقبال الحالة.

تفاصيل رفض مستشفى طهطا العام استقبال حالة مريض فقير

قال ناشر المنشور ويدعى أشرف بخيت، إن أسرة الطفل تواصلت معه وأخبرته بأنه ليس لديهم أي أموال لإيداعه داخل مستشفى خاص، بسبب الحالة المادية الصعبة للغاية.

وأضاف: أن الطفل محجوز بأحد المستشفيات الخاصة بمركز طهطا، وليس لدى أهله من الأموال ما يسددون به مصاريف المستشفى الخاص وأنهم يرجون نقله إلي مستشفى طهطا العام.


وأضاف: على الفور تواصلت أمس مع السيد الدكتور نائب المستشفى الدكتور مصطفى الأرقم وأخبرته بالتفاصيل، فقال أرسل لي والد الطفل ومعه تقارير المستشفى الخاص، فأرسلنا والد الطفل، ولكن لم يلقي أي اهتمام من السيد الدكتور وصرف والد الطفل بحجه أنه لا يوجد مكان اليوم.

وأشار أشرف بخيت: تواصل معي أهل الطفل فتواصلت مع الدكتور أيمن خلف مدير المستشفى ورحب بمكالمتي وقال لي أرسل لي والد الطفل فورا فأرسلت له والد الطفل واستبشرت خيرا لكن للأسف والد الطفل لم يستطع مقابلة الدكتور وقابله فرد أمن وأخذ التقرير ثم قال له ليس لدينا مكان.

وأردف: إلى أن توسل والد الطفل لفرد الأمن من أجل مقابلة مدير المستشفى، لكن للأسف لم يستجب له، وفي النهاية مات الطفل ولزم على أهله دفع مبلغ مالي قدره 22500 في يومين لكي يخرجوا جثة طفلهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found