حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:22 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أخبار الميركاتو الصيفي 2024: أبرز الانتقالات وتفاصيل البطولات

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

تستحوذ أخبار الميركاتو الصيفي 2024 على اهتمام كبير من عشاق كرة القدم العالمية، حتى مع قرب انطلاقة يورو ألمانيا وكوبا أمريكا في الولايات المتحدة، خلال شهر يونيو/حزيران الحالي.

البطولات الصيفية الكبرى

يورو 2024 في ألمانيا

تنطلق منافسات يورو 2024 في ألمانيا بين 14 يونيو و14 يوليو، بمشاركة 24 منتخبا من مختلف أنحاء القارة الأوروبية. ستستضيف ألمانيا هذه البطولة في مجموعة من الملاعب الرائعة.

كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة

تُقام بطولة كوبا أمريكا بين 21 يونيو و14 يوليو في الولايات المتحدة، بمشاركة منتخبات أمريكا الجنوبية وعدد من الضيوف، بما فيهم البلد المضيف.

آخر أخبار الميركاتو الصيفي 2024

تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن ريال مدريد جدد عقد لاعبه الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لمدة عام واحد فقط، لينهي الجدل الذي أثير مؤخرا بشأن مستقبله. سينتهي عقد مودريتش الجديد في يونيو 2025، ليحتفظ بالقميص رقم 10 لموسم آخر.

باريس سان جيرمان يراقب جوليان ألفاريز

بحسب فابريزيو رومانو أيضا، فإن باريس سان جيرمان يسعى بشدة للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، خلال صيف 2024. يسعى باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ويعتبر ألفاريز الخيار الأكثر طلباً من جانب إدارة نادي العاصمة الفرنسية.

تأثير الانتقالات على الأندية والبطولات

مع هذه التحركات في الميركاتو الصيفي، تتجه الأنظار إلى كيفية تأثير هذه الانتقالات على أداء الأندية في البطولات القادمة، وأيضاً على مستوى التنافس في الدوريات الأوروبية الكبرى. ستكون القرارات التي تتخذها الأندية في هذا الصيف محورية في تشكيل مستقبلها القريب.

بالتالي، تظل أخبار الانتقالات والتحركات في سوق اللاعبين محور اهتمام الجماهير والإعلام الرياضي، في انتظار معرفة المزيد من الصفقات والإعلانات الرسمية في الأيام المقبلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found