حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:48 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد 48 ساعة.. انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل ببنها

الشاب الغريق
الشاب الغريق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثمان الشاب لقى مصرعه غرقًا بعد 48 ساعة من عمليات البحث، حيث خرج الغريق للهو مع أصدقائه والاستحمام بنهر النيل بنطاق قرية الرملة مركز بنها فجرفه التيار، وجار نقله من أسفل معدية بطا لمستشفى بنها التعليمي، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

أثناء انتظار خروج الجثمان

فيما أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثة الشاب والذي لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بقرية الرملة مركز بنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتي أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة حيث خرج الشاب مع زملائه للسباحة في النيل فجرفه التيار ولقي مصرعه وجرى العثور على جثته بعد يومين من البحث.

جرفته المياه لعدم إيجادة السباحة

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بغرق شاب يدعى 'عبد الرحمن م' غرقاً بنهر النيل بقرية الرملة بمركز بنها، وجرى انتقال شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة اليوم بعد 48 ساعة من البحث عنها.

وبالفحص تبين أن الشاب 'عبد الرحمن م' مقيم بقرية الرملة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها، بمحاولة السباحة مع زملائه وغرق وجرفه التيار، وجرى انتشال الجثة حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على الجثمان وصرحت جهات التحقيق بالدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found