حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 09:44 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استورجي يلقى مصرعه على يد جاره بسبب خلافات مالية بالفيوم

جثة
جثة

لقى استورجي يُدعى خالد أبو حفيظة (32 سنة) مصرعه على يد جاره، بعد أن طعنه عدة طعنات بآلة حادة (سكين) بسبب خلافات مالية بينهما بمساكن الصيفية في دائرة قسم شرطة أول الفيوم. وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول بورود بلاغ من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم يفيد بمقتل شاب طعنًا بآلة حادة في مساكن الصيفية بالمنطقة الصناعية التابعة لمركز أول الفيوم. وعلى الفور، تم إرسال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين مقتل خالد أبو حفيظة، الذي يعمل استورجي، طعنًا بآلة حادة (سكين) على يد جاره بسبب خلافات مالية بينهما. وقد سلم المتهم نفسه إلى قسم شرطة أول الفيوم.

اعترافات المتهم

اعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتل خالد أبو حفيظة، لكن الغضب أعمى بصيرته وتملكه الشيطان، فقام بتسديد طعنات متتالية للمجني عليه، ما أدى إلى وفاته في الحال. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة، التي أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وتولت التحقيق.

حادث تصادم في الجيزة

في حادث آخر، لقي شخص مصرعه في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية "موتوسيكل" أعلى طريق وصلة دهشور تجاه ميدان جهينة في نطاق محافظة الجيزة. تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

تفاصيل حادث الجيزة

تعود بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية "موتوسيكل" أعلى وصلة دهشور تجاه ميدان جهينة بنطاق الشيخ زايد. أسفر هذا الحادث عن مصرع شخص.

وعلى الفور، هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ مدعومين بسيارات إسعاف، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found