حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 09:04 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حزن شديد على رحيل شاب بشكل مفاجئ بملوي في المنيا

الشاب المتوفي بالمنيا
الشاب المتوفي بالمنيا

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية الأشمونين التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بعد وفاة شاب يدعى أحمد توفيق والذي توفي بشكل مفاجئ، بعد أن تنبأ بوفاته في سن صغير عبر حسابه الشخصي “فيس بوك” منذ أكثر من عامين.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور الشاب الراحل على فيس بوك حيث يظهر قيامه بنشر بوست على حسابه الشخصي بتاريخ 13 يناير من عام 2021 قائلا: “إحساس إني هموت في سن صغير مش بيفارقني نهائي.. اللهم حسن الخاتمة"

وقال شاهد عيان، إن الشاب توفي بشكل مفاجئ هو يتحدث في الهاتف حيث لم يكن يعاني من أي مرض مشيرا إلى أنه كان يتمتع بحسن الخلق بين الأهالي حيث كان محبا للجميع.

حزن شديد على رحيل شاب بشكل مفاجئ بملوي في المنيا

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى سرداق عزاء كبير من قبل أصدقاءه وأسرته وأقاربه ومحبيه حزنا على رحيل الشاب أحمد في مقتبل العمر، حيث نعى أحدهم قائلا: "لِلَّه ما أَخَذ ولَهُ ما أَعطَى، وكلُّ شَيءٍ عِنده بِأجَل مُسمَّى... ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ربنا يصبر أهلك ويربط ع قلبهم في الجنة بإذن الله يا حبيبي".

بينما كتب آخر قائلا "إن العين لتدمع وأن القلب ليحزن وإن على فراقك لمحزنون.. إن لله وإن إليه راجعون ربنا يرحمك يا أحمد ويغفر لك ويجعلك من اهل الجنه مع النبيين والصالحين والشهداء ويلهم اهلك الصبر والسلوان.. ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلوبنا والله".

وشيع المئات من أهالي قرية الأشمونين ظهر اليوم جنازة الشاب من مسقط رأسه وسط حالة من الحزن الشديد من قبل الأهالي حزنا على رحيله.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found