حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:43 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زيادة جديدة في أسعار زيوت سيارات بترومين

زيوت سيارات
زيوت سيارات

رفعت شركة بترومين مصر، أسعار منتجاتها من زيوت محركات البنزين والديزل والتروس والهيدروليك اعتبارا من اليوم الأحد، ليصل متوسط الزيادة إلى 8%.

أسعار زيوت سيارات بترومين

وأخطرت الشركة جميع موزعيها على مستوى محافظات الجمهورية بقائمة الأسعار الجديدة، بعد آخر تحرك لها في أبريل الماضي، حيث جاءت الأسعار كالتالي:

أسعار زيوت سيارات بترومينأسعار زيوت سيارات بترومين

التعاون للبترول تعلن زيادة أسعار الزيوت

كما قررت شركة التعاون للبترول، زيادة أسعار منتجاتها من زيوت محركات البنزين والديزل والتروس والهيدروليك اعتبارا من أمس السبت 8 يونيو 2024، بنسبة تبدأ من 5% لبعض الأصناف، وتصل إلى 12% وفق تجار لـ القاهرة 24.

وأخطرت الشركة كافة موزعيها على مستوى جميع محافظات الجمهورية بالأسعار الجديدة، المقرر تطبيقها اعتبارا من اليوم، عقب آخر زيادة أقرتها الشركة في مارس الماضي.


في سياق منفصل، كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، تفاصيل الاجتماع المقبل للجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية، أن لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية؛ تجتمع كل 3 أشهر، ومن المقرر أن تجتمع مطلع شهر يوليو المقبل لتحديد الأسعار، حيث يتم حينها دراسة أسعار النفط الخام العالمي، ودراسة سعر الصرف والدولار والتحركات العالمية، وأعباء التداول للمنتجات البترولية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found