حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:03 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل حبس شخص انتحل صفة مستشار

حبس
حبس

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي الصالحي، المتهم م.ع.م، بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات، ومصادرة الكارنيهات المزورة المضبوطة وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية.

تفاصيل حبس شخص انتحل صفة مستشار

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة بقيام المتهم بالتزوير في محررات رسمية.

وكشفت التحقيقات أن ضباط قسم مكافحة سرقة السيارات بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، ضبطوا المتهم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، تنفيذا لقرار جهات التحقيق في القضية رقم 19555 لسنة 2021 جنح قسم شرطة النزهة، بضبط وإحضار المتهم م.ع.م- 56 عاما- حلاق.

تفاصيل البلاغ

وأضافت التحقيقات أنه بسؤال المتهم عن تحقيق شخصيته قدم كارنيه باسم مستشار بمحكمة الاستئناف، وبتفتيشه عثر بحوزته على بطاقة تعارف أخرى ورخصة قيادة باسم ذات المستشار، منسوب صدورها لإدارة مرور المنوفية على غير الحقيقة.

وأفادت التحقيقات أنه وبمواجهة المتهم، أقر باصطناع بطاقتي التعارف ورخصة القيادة المزورين المضبوطتين عن طريق آخرين لتسهيل مروره من أكمنة الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية وأصدرت حكمها المتقدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found