حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:19 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حداد يمزق جسد عامل بسلاح أبيض في سوهاج

سلاح أبيض
سلاح أبيض

أصيب عامل يبلغ من العمر 22 عامًا، بجرح طعني جراء تعدي حداد عليه من سلاح أبيض كان بحوزته، على خلفية مشادة كلامية بينهما بدائرة مركز سوهاج، وجرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة.

حداد يمزق جسد عامل بسلاح أبيض في سوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوصول المدعو كريم س ا ر، 22 عاما، عامل، إلى مستشفي سوهاج العام مصابًا بجرح طعني نافذ أسفل البطن من الناحية اليسري، ومقيم بقسم أول سوهاج.

وبسؤال المصاب اتهم المدعو محمد ش ع ك، 22 عاما حداد، ومقيم دائرة القسم، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته نجم عنه إصابته علي أثر حدوث مشادة كلامية بينهما.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "سكين" بإرشاده، وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وفي سياق منفصل، اندلع حريق في حوش ماشية مبني بالبلوك الأبيض، وامتدت النيران لحوش آخر مجاور له، بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي، بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران بمعرفة عناصر قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

اندلاع حريق في 2 حوش ماشية بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في حوش بدائرة مركز جرجا.


بالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق بحوش مبني بالبلوك الأبيض ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل علي ملك المدعو (عامر ف ا ع) 39 عاما، حاصل على دبلوم زراعة، ومقيم بذات الناحية، وامتدت النيران لحوش ملاصق بذات المكونات ملك شقيقه المدعو (السمان ف ا ع) 33 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بذات الناحية.

الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران

جرى الدفع بـ2 سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابـات، وتم حصر التلفيات في احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل.

وبسؤال مالكي الحوشين، أفادا بمضمون ما تقدم، وأضافا بأن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بحوش الأول، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found