حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:08 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

وفاة أب بعد حفل زفاف ابنه بساعات في قنا

الأب الفقيد
الأب الفقيد

خيمت حالة من الحزن على أهالي ناحية العزازية بمركز دشنا، بعد وفاة أب عقب حفل زفاف نجله بساعات، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وفاة أب بعد حفل زفاف ابنه بساعات في قنا


وقال أحد الأهالي، إن الفقيد يدعى أحمد فكري العبد، مدير مدرسة دشنا الثانوية سابقا، يبلغ من العمر 61 عاما، لفظ أنفاسه فجر اليوم السبت متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، عقب حفل زفاف نجله بساعات والذي أقيم مساء أمس الجمعة، مردفا: الكل مصدوم ومش مصدقين.

وأشار إلى أن الفقيد كان يتسم بحسن الخلق والسيرة الطيبة وحسن التعامل مع الجميع، ما جعل وفاته صدمة، مشيرا إلى أنه سيتم تشييع الجنازة ظهر اليوم عقب الانتهاء من تجهيز الجثمان.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الأب الفقيد، داعين الله عز وجل أن يغفر له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found