حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:51 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انطلاق امتحانات الثانوية العامة في مصر وأنباء عن تسريب امتحان اللغة العربية

لجنة امتحانات
لجنة امتحانات

انطلقت اليوم امتحانات الثانوية العامة في مصر، وقد ترددت أنباء عن تسريب ورقة أسئلة امتحان اللغة العربية، الذي يخوضه الطلاب اليوم.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي عبر تطبيق "تليجرام" وجروبات الغش الإلكتروني.

من جانبها، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر صحة هذه الأنباء، مؤكدة عدم صحة ما يُشاع حول تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي عبر تطبيق "تليجرام" وجروبات الغش الإلكتروني.

وفي بيان رسمي، أكدت الوزارة أن كل ما يتم تداوله حول تسريب الامتحان لا أساس له من الصحة.

رسالة إلى الطلاب بشأن شائعات تسريب امتحان اللغة العربية، قائلاً: "لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية، خاصة على تليغجرام".

من جهته، وجه المتحدث باسم الوزارة، شادي زلطة، رسالة إلى الطلاب بشأن شائعات تسريب امتحان اللغة العربية، قائلاً: "لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية، خاصة على تليغجرام".

جروبات تهدف فقط إلى النصب والاحتيال وجمع الأموال، وجميع هذه الجروبات يتم رصدها والتعامل معها بصرامة

وأضاف زلطة: "هذه الجروبات تهدف فقط إلى النصب والاحتيال وجمع الأموال، وجميع هذه الجروبات يتم رصدها والتعامل معها بصرامة، حيث لا يوجد أي تراخٍ في إجراءات الامتحانات".

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات المواد المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة انطلقت اليوم، بعد أن أدى الطلاب امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل عيد الأضحى المبارك.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found