حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:53 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحريات الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل حادثة التعدي على هشام ربيع طليق المطربة بوس

هشام ربيع وبوسي
هشام ربيع وبوسي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة تفاصيل حادثة التعدي على هشام ربيع، طليق المطربة بوسي، أثناء سيره على طريق الإسكندرية الصحراوي. بدأت الواقعة عندما كان هشام ربيع يقود سيارته على الطريق الصحراوي في منطقة السادات بمحافظة المنوفية، حيث وقع حادث تصادم مروري بينه وبين سيارة أخرى. إثر ذلك، قام الأشخاص الموجودون في السيارة الأخرى بالتعدي على هشام ربيع بالضرب، مما تسبب في إصابته.

عقب الحادثة، توجه هشام ربيع إلى قسم شرطة التجمع بمديرية أمن القاهرة لتحرير محضر بالواقعة. في المحضر، اتهم هشام ربيع مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه، وأدلى بمعلومات تفصيلية عن الحادث ورقم لوحة السيارة التي كان يستقلها المتهمون. ويعمل رجال الأمن حاليًا على جمع المعلومات والشهادات اللازمة للتحقيق في الواقعة وتحديد هوية المتورطين.

اصطدمت سيارة هشام ربيع بسيارة أخرى أثناء قيادته على طريق الإسكندرية الصحراوي في السادات

وفقًا لتحريات الشرطة، بدأ الحادث عندما اصطدمت سيارة هشام ربيع بسيارة أخرى أثناء قيادته على طريق الإسكندرية الصحراوي في السادات. بعد التصادم، نزل المتواجدون في السيارة الأخرى واعتدوا على هشام ربيع، ما أدى إلى إصابته بجروح مختلفة. فور وقوع الحادث، حاول هشام ربيع الدفاع عن نفسه، لكن الأشخاص الذين اعتدوا عليه كانوا يفوقونه عددًا وقوة، مما جعله غير قادر على مقاومة الهجوم.

بعد أن تمكن من مغادرة موقع الحادث، توجه هشام ربيع إلى قسم شرطة التجمع لتحرير محضر بالواقعة. في المحضر، قدم هشام ربيع تفاصيل دقيقة عن الحادث، بما في ذلك وصف المتهمين ورقم لوحة السيارة التي كانوا يستقلونها. هذا الإجراء ساعد الشرطة في بدء تحقيق شامل لجمع الأدلة والشهادات من مكان الحادث ومن الأشخاص الذين قد يكونون شهدوا الواقعة.

تتبع المتهمين من خلال اللوحة المعدنية للسيارة وتحديد هويتهم. كما تم إرسال فريق من المحققين إلى موقع الحادث لجمع الأدلة الفعلية

يعمل رجال الأمن حاليًا على تتبع المتهمين من خلال اللوحة المعدنية للسيارة وتحديد هويتهم. كما تم إرسال فريق من المحققين إلى موقع الحادث لجمع الأدلة الفعلية والتحقق من أي كاميرات مراقبة قد تكون قد سجلت الحادث. هذه الخطوات تهدف إلى تقديم المتورطين إلى العدالة وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

من جهة أخرى، أثارت هذه الحادثة غضب واستياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن تضامنهم مع هشام ربيع وطالبوا بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضد المعتدين. وقد أكد خبراء القانون أن مثل هذه الحوادث تتطلب تحركًا سريعًا وحازمًا من قبل الأجهزة الأمنية لضمان حماية المواطنين وتعزيز سيادة القانون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found