حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:07 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

الأهلي يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم فى الميركاتو الصيفى

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف مصدر فى النادي الأهلي حقيقة اقتراب محمد عبد المنعم مدافع الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال ميركاتو الصيف الذي سيبدأ بعد أسابيع قليلة.

وارتبط اسم عبد المنعم خلال الساعات الماضية بالرحيل لنادي موناكو الفرنسي أو اتحاد جدة السعودى.

حقيقة رحيل محمد عبد المنعم فى الميركاتو الصيفى

وقال مصدر بالنادى الاهلى فى تصريحات "نعلم جيداً أن عبد المنعم على رادار عدة أندية، سواء أوروبية أو خليجية، لم لا وهو أفضل مدافع داخل أفريقيا خلال الموسمين الأخيرين، ومن حقه التفكير فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي، ولكن لابد أن يتم ذلك وفقاً للطرق الشرعية، لاسيما أن اللاعب مُرتبط بعقد مع النادى مازال مُستمراً حتى يونيو 2025".

ويفاضل محمد عبد المنعم مدافع الاهلى ومنتخب مصر بين عرضى اتحاد جدة السعودى وموناكو الفرنسى للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ محمد عبد المنعم زملاءه فى الأهلى بامتلاكه عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري من اتحاد جدة السعودى وموناكو الفرنسى.

ويرغب مسئولو اتحاد جدة فى حسم صفقة محمد عبد المنعم حيث تم رصد مبلغ مغرٍ لإتمام التعاقد مع اللاعب الذى يمتلك عروضاً قوية للرحيل عن الأهلى.

ولم تتلق إدارة الأهلي أية عروض خارجية بشكل رسمي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، ولكنها أبدت مرونة في الموافقة على تحقيق حلم اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، لاسيما أن اللاعب يضغط بشدة لإقناع ناديه بخوص تجربة الاحتراف في سن مبكرة، في ظل اهتمام أكثر من نادي خارجي بالتعاقد معه.

جاء تغيير موقف إدارة الأهلي بشأن الترحيب برحيل محمد عبد المنعم رغم أنه المدافع رقم 1 في خط دفاع الأهلي ومن أهم الركائز الأساسية في صوف النسور الحمر مع اقتراب النادي من إبرام صفقات قوية لتدعيم دفاع المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وكان حجازى قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش فى صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودى بعقد دائم.

كان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found