حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 08:03 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها بالتآمر: ”هذا هو قرار النيابة العامة”

شرين وشقيقها
شرين وشقيقها

رد محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، على تصريحاتها الأخيرة التي اتهمته فيها بالتآمر عليها واستغلالها مادياً. نشر محمد عبر حسابه على "فيسبوك" صورة من قرار النيابة العامة الصادر في 19 ديسمبر 2022 بحفظ جميع الاتهامات الموجهة إليه إدارياً، مؤكدًا أن الادعاءات لا أساس لها من الصحة. أوضح محمد في تدوينة تفاصيل التحقيقات، مستشهداً بمستندات رسمية وفيديوهات قديمة لشيرين، مشيراً إلى أن الهدف من نشرها هو توضيح الحقيقة وحماية سمعة العائلة

أكد محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ردا على تصريحاتها الأخيرة التي اتهمته فيها بالتآمر عليها واستغلالها مادياً، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" صورة من قرار النيابة العامة الصادر في 19 ديسمبر 2022 بحفظ جميع الاتهامات الموجهة إليه إدارياً.

شيرين عبدالوهاب

كل شخص لديه قدرة على تحمل الأذى، لكن لهذه القدرة حدود. هذا هو قرار النيابة العامة بحفظ كل الاتهامات الموجهة لي".

وأوضح محمد عبد الوهاب في تدوينة قائلاً: "كل شخص لديه قدرة على تحمل الأذى، لكن لهذه القدرة حدود. هذا هو قرار النيابة العامة بحفظ كل الاتهامات الموجهة لي". وأضاف: "ما هي هذه الاتهامات؟ كسر الضلع والعشرين رجلاً الذين زُعم أنهم اقتحموا على شيرين، وبالطبع موضوع السكين. لقد استجوبني وكيل النيابة المحترم بخصوص التوكيل الخاص بي وبوالدتي، وكل شيء مثبت بسؤال وجواب. التوكيل الذي تدعي أنني أسأت استخدامه".

لا أرغب في أن تظهر شيرين بشكل سيئ أمام الناس وجمهورها

وأكد: "هذا يدل على أنني لا أرغب في أن تظهر شيرين بشكل سيئ أمام الناس وجمهورها، والأهم أمام والدتنا التي كنت أحاول تجنيبها الألم الناتج عن تلك الادعاءات. لقد تحملت الظلم بمفردي، ولكن الحقيقة غير ذلك". وتابع: "تم استدعائي للتحقيق وتم إخلاء سبيلي على ذمة القضية حتى تم حفظها. ولكن شيرين، بشطارتها وتأثير الأشخاص السيئين حولها الذين أبعدوها عن نفسها وعائلتها، جعلتني أضطر اليوم لإظهار جزء من الحقيقة، وهو آخر شيء كنت أرغب في اللجوء إليه. هذا هو حق الله، لا ظلم ولا افتراء".

وأشار إلى: "نفس الكلام الذي تم تكراره منذ سنتين يتكرر الآن، لا أعلم لصالح من؟ رغم أنني بعيد عنك وعن حياتك منذ سنوات قبل الواقعة وسنتين من بعدها. هذا هو قرار النيابة العامة في الافتراءات الموجهة لي، وليس بياناً من محامٍ، وأي رد سيكون مستنداً رسمياً مختوماً بختم النسر".

شيرين عبد الوهاب قد تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، متهمة إياه بتدبير مؤامرة لاستغلالها مادياً.

وأرفق مع المنشور: "هنا فيديو بتاريخ 11/11/2022 تقولين فيه أنك تنازلت ولعبت دور الضحية. وأرفقت أيضاً المستندات الرسمية التي تثبت أن القضية ظلت قيد التحقيق، وكنت ستتسببين في حبس شقيقك ظلماً، وهو حتى آخر لحظة يحاول حمايتك وحماية والدتك وبناتك".

تجدر الإشارة إلى أن المطربة شيرين عبد الوهاب قد تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، متهمة إياه بتدبير مؤامرة لاستغلالها مادياً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found