حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:58 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

حادثة طريق الفيوم: نقل المصاب رمضان عبد الله عويس إلى مستشفى الفيوم الجامعة

رمضان عبد الله عويس
رمضان عبد الله عويس

شهد طريق الفيوم الحمام حادثة مرورية مؤسفة اليوم، حيث تعرض رمضان عبد الله عويس، من قرية الميمون، لحادث سير أدى إلى إصابته بجروح بليغة. تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقله على وجه السرعة إلى مستشفى الفيوم الجامعة لتلقي العلاج اللازم.

نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم الجامعة

وقع الحادث على طريق الفيوم الحمام، حيث تعرض رمضان عبد الله عويس لحادث سير تسبب في إصابته بجروح خطيرة. تم الإبلاغ عن الحادث بسرعة، ووصلت سيارة الإسعاف إلى الموقع لنقله إلى مستشفى الفيوم الجامعة.

تحركات الإسعاف: و توفير العناية الفورية للمصاب لضمان استقرار حالته الصحية

تم نقل المصاب رمضان عبد الله عويس من موقع الحادث على طريق الفيوم الحمام إلى مستشفى الفيوم الجامعة. كان طاقم الإسعاف حريصًا على توفير العناية الفورية للمصاب لضمان استقرار حالته الصحية أثناء نقله.

متابعة الحالة:

تم استقبال رمضان عبد الله عويس في قسم الطوارئ بمستشفى الفيوم الجامعة، حيث يقوم الفريق الطبي بإجراء الفحوصات اللازمة وتقديم العلاج المطلوب لتحديد مدى الإصابات وتقديم الرعاية الطبية المناسبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found