حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:52 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مشكلة خطيبي المتوفى ومطالبة أهله بالشبكة

من الحياة
من الحياة

أنا بحاجة إلى مساعدتكم ونصائحكم في مشكلة أواجهها الآن. كنت مخطوبة لشاب طيب وحنون، خطوبتنا استمرت لمدة سنة ونصف، وكنا نخطط للزواج في الصيف القادم. للأسف، توفي خطيبي فجأة في رمضان الماضي. كان في عمله الصباحي واتصلوا بنا ليخبرونا أنه في المستشفى، وعندما وصلنا، كان قد توفي وهو صائم. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. كان يحبني كثيرًا ولم يزعجني أبدًا.

المشكلة التي أواجهها الآن:أهل خطيبي، أمه وأبوه، يطالبونني بإعادة الشبكة.

أهل خطيبي، أمه وأبوه، يطالبونني بإعادة الشبكة. أنا مصدومة من طلبهم هذا، وأقسم بالله أنهم ناس بلا دم أو إحساس. الشبكة اليوم تقدر بحوالي 70 ألف جنيه. طوال سنتين من علاقتنا، منذ قراءة الفاتحة، كانوا يترددون علينا باستمرار، وكل يوم تقريبًا كان هناك عزومات. والدي قام بعمل خطوبة في قاعة وصرف مبلغ كبير، وابنهم رحمه الله كان يزورنا كل أسبوع ويتناول الغداء معنا. كانت هناك الكثير من الأمور الأخرى التي صرفنا فيها المال، وهم يعلمون مدى حزني على خطيبي.

الشبكة ذكرى من خطيبي، والمفترض أنها أقل ما يمكن أن يحتفظوا به

الشبكة بالنسبة لي هي ذكرى من خطيبي، والمفترض أنها أقل ما يمكن أن يحتفظوا به بعد كل ما فعلناه خلال هاتين السنتين. لكن، بكل بجاحة، اتصل والد خطيبي بوالدي وطلب منه الأمانة التي عندنا وقال إنه سيرسل ابنه ليأخذها. والدي بالطبع غضب منه وقال له إننا تكبدنا الكثير من الخسائر، وشتمه وأغلق الهاتف في وجهه. الآن، يقومون بإرسال أشخاص للتحدث معنا ويثيرون الشوشرة بشكل كبير.

سؤالي لكم:

كيف يجب أن نتصرف مع هذا الوضع ومع بجاحتهم هذه؟ إذا كان هناك أحد قد مر بموقف مشابه، أرجو أن يشرح لي كيف تصرف وماذا يمكنني أن أفعل؟

شكرًا لكم على استماعكم، وأرجو منكم النصيحة والدعاء لخطيبي بالرحمة والمغفرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found