حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:58 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

تشويه وجه سائق بسبب خطيبته.. ما القصة؟

اسعاف
اسعاف

«حروق بالوجه والرقبة وتشويه في الجسم بسبب الخطوبة».. تقرير طبي أوضح الإصابة التي لحقت بسائق على يد آسرة خطيبته السابقة عندما طلب العودة لها لتكون نهايته عاهة مستديمة بمنطقة دار السلام.

خلافات عائلية

تعود تفاصيل القضية عندما حاول «أحمد.ع»، ٢٩ سنة، سائق، انفصل عن خطيبته بسبب مشاكل عائلية وخلافات مع والدها خلال اتفاقهم على اتمام الزواج، ولكن عقب التفكير في الأمر فكر أن يعود ليصلح ما افسده ويعود لخطيبته.

شهود العيان يروون الكواليس

وقال شهود العيان إن السائق توجه إلى أهل خطيبته السابقة محاولًا التودد والاتفاق على العودة لها مرة أخرى ولكن والد الفتاة طرده وعامله معاملة سيئة مما دفعه للدفاع عن نفسه وتبادلا الأنين الألفاظ النابية حتى تطور الامر لمشاجرة باستعانة والد خطيبته بنجل شقيقه لمناصرته في المشاجرة.

وتابع شهود العيان أن المتهم الرئيسي في الواقعة هو نجل عم الفتاة الذي تعدى على السائق بالضرب ولم يكتفِ بذلك بل ألقى على وجهه ماء نار فأصاب وجهه بحروق في الجسم، وحاولوا إسعافه ونقله للمستشفى الذي تبين أن حروقه من الدرجة الأولى.


بلاغ قسم شرطة دار السلام

كان تلقى العميد إيهاب عمارة، مأمور قسم شرطة دار السلام، إشارة من المستشفى تفيد وصول شاب مصاب بحروق بالوجه والرقبة نتيجة إلقاء مياه نار عليه من قبل والد خطيبته ونجل عمها بسبب وقوع خلافات عائلية.


تم القبض على المتهمين،وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حُرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة استدعاء خطيبة المجني عليه لسماع أقوالها حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found