حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:00 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

فتاة تلقي بنفسها من الطابق الخامس بالقاهرة الجديدة خوفا من الفضيحة

اسعاف
اسعاف

ألقت فتاة تدعى عايدة.خ، تبلغ من العمر 23 عاما، بنفسها من الطابق الخامس بالقاهرة الجديدة للتخلص من حياتها بسبب خوفها من الفضيحة، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم والتصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة.

فتاة تلقي بنفسها من الطابق الخامس بالقاهرة

عاشت عايدة مع مجموعة من الشباب والفتيات داخل شقة سكنية بمنطقة القاهرة الجديدة هربًا من أسرتها بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وفجأة طرق الباب ودون أن تترد توجهت إلى شرفة الطابق الخامس بالقاهرة الجديدة وألقت بنفسها هربا من الفضيحة، ظنًا منها أن أسرتها هي التي تطرق الباب.

وتلقى رجال مباحث القاهرة الجديدة بلاغا يفيد بسقوط فتاة من الطابق الخامس، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبسؤال الشباب والفتيات الذين يمكثون معها اقروا بأنها ألقت بنفسها بعد أن طرق الباب، وجرى تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 10405، وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

ويُحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أي أزمة يمرون بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found