حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:36 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة قتل تفضح شبكة تبادل زوجات يقودها سوريون ومغربية في أكتوبر

جثة
جثة

تجري جهات التحقيق بأكتوبر تحقيقات موسعة، في واقعة مقتل مغربية على يد زوجها السوري، بعدما أنهال عليها بالضرب حتى الموت بسبب خلافات بينهما على أموال.

جريمة قتل تفضح شبكة تبادل زوجات يقودها سوريون ومغربية في أكتوبر

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، وتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وضبط وإحضار السوريين المتهمين في شبكة تبادل الزوجة مع زوج المغربية.

ويذكر أن سيدة مغربية، لقيت مصرعها على يد زوجها السوري في منطقة أكتوبر؛ نتيجة نشوب خلافات مالية بينهما على تبادل الزوجات الذي تنفذه الزوجة بعد اتفاقها مع زوجها، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شبكة تبادل زوجات في أكتوبر

وكانت والدة الزوجة المجني عليها، تبحث عن ابنتها المتغيبة، وفي نفس الوقت كان يفكر الزوج المتهم في استخراج شهادة وفاة لزوجته عقب أن أنهى حياتها.

واعتقد الزوج أنه عندما يستخرج تصريح الدفن لزوجته ودفنها بعد إنهاء حياتها، أن الأمر سينتهي، فتفاجأ باستدعاء من قسم شرطة أول أكتوبر.

تحريات رجال الأمن تكشف تفاصيل الواقعة

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، من خلال التحريات، من اكتشاف أن هذا الزوج قد أنهى حياة زوجته، إذ تبين لهم أنهما كونا شبكة تبادل زوجات مع شخصين آخرين يحملان الجنسية السورية.

وتوصلت التحريات، إلى أن هناك خلافات نشبت بين الزوج والمجني عليها زوجته بسبب قيمة المقابل المادي، ما دفعه لإنهاء حياتها والتخلص منها، ثم استخرج تصريح دفن ودفن جثتها.

واكتشف ضابط الأحوال المدنية، تعديلًا في أوراق الوفاة، ما استدعى إلقاء القبض على الزوج، وأمرت جهات التحقيق باستخراج جثة الزوجة المجني عليها وتشريحها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found