حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:24 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

5 لصوص ألقوا ابن ملك الخردة من الطابق الخامس في القاهرة

سقوط
سقوط

جريمة مروعة شهدتها منطقة المعصرة جنوب محافظة القاهرة، راح ضحيتها نجل “تاجر خردة شهير”، تصادف وجوده بمنزلهم في أثناء محاولة سرقته.

نجل ملك الخردة

التاجر المعروف في منطقته بـ"ملك الخردة"، أبلغ أجهزة الأمن بتعرض ابنه (14 عاما)، لإصابات بالغة، تطلبت نقله إلى مستشفى قصر العيني، بعد تصديه لـ5 لصوص حاولوا سرقة منزله.

وبدأت تفاصيل الواقعة المأساوية تتكشف، بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مستشفى قصر العيني بوصول طفل عمره 14 عاما، مصاب بكسور وكدمات وجرح بالرقبة، وإصابته بنزيف حاد.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وبسؤال والده قال إن مجهولين تعدوا على نجله أثناء سرقة منزله وألقوه من الطابق الخامس، وبإجراء التحريات تبين صحة أقواله.

التحريات

دلت التحريات أنه في أثناء عودة المجني عليه للمنزل تفاجئ بوجود عدد من الأشخاص أعلى سطح البيت ومحاولتهم سرقة حديد خردة ملك والده، حاول مقاومهم قبل أن يتمكنوا من السيطرة عليه وضربه، قبل أن يلقوه من الطابق الخامس، والهرب من موقع الجريمة.

أضافت التحريات أن المتهمين 5 أشخاص يعملون في جمع الخردة، وجميعهم مقيمون بحي المعصرة جنوب محافظة القاهرة، وبإعداد الأكمنة اللازمة قبض عليهم، واعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found